8801723283638+

24 / 7 دعم العملاء

ال WhatsApp + 8801758300772

قوائم البريد الإلكتروني الكندية

تحتوي أحدث قاعدة بيانات بريدية على أكثر من 300 مليون البريد الإلكتروني (b2b) وقائمة البريد الإلكتروني 400 مليون مستهلك (b2c) قاعدة بيانات البريد الإلكتروني من البلد في جميع أنحاء العالم. توفر لك أحدث قاعدة بيانات بريدية دائمًا جميع قوائم تسويق البريد الإلكتروني النظيفة والجديدة للحملات البريدية لشركتك. سوف تحصل على أكثر من بيانات جيدة من أي شركة أخرى قائمة مزود البريد. سنوفر لك بيانات صحيحة دقيقة بنسبة 90. جميع بياناتنا مزدوجة التقيد وإذن أساسي لذلك لا توجد مشكلة مع الناتج المحلي الإجمالي يشكو. نحن نبيع نسخة فريدة من أي قاعدة بيانات لدينا. نسخة واحدة لعميل واحد.

سوف تساعدك أحدث قاعدة بيانات بريدية في بناء قائمة جهات الاتصال المستهدفة من أي بلد أو شخص أو صناعة أو مدينة مستهدفة. شراء البيانات منا بيانات آمنة ومضمونة الجودة. أيضا ، لديك بيانات جاهزة يمكنك شراؤها ويمكنك استخدامها لحملاتك. أيضا ، سوف تحصل على مساعدة منا إذا كنت بحاجة إلى أي استشارة لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

قوائم البريد الإلكتروني الكندية

تحتوي قوائم البريد الإلكتروني الكندية على كندا وقاعدة بيانات البريد الإلكتروني للمستهلكين في كندا. نحن نقدم لك أفضل قاعدة بيانات للبريد الإلكتروني ذات جودة عالية والأكثر شعبية في العالم. سوف تحصل على المزيد والمزيد من المبيعات من قوائم البريد الإلكتروني الكندية لدينا. تم التحقق من جميع قواعد البيانات الخاصة بنا من خلال الصفحات الصفراء والصفحات البيضاء والسجل الضريبي الخ.

تعد قائمة البريد الإلكتروني الكندي واحدة من أفضل قواعد البيانات البريدية من أنحاء كندا. ستحصل على عملاء صالحين فقط من قوائم البريد الإلكتروني الكندية هذه لأننا قمنا بتحديث جميع العملاء المتوقعين أمرًا أساسيًا شهريًا. ستساعدك قوائم البريد الإلكتروني الكندية هذه على تحقيق البيع لشركتك.

قوائم البريد الإلكتروني الكندية مع الأعمال والمعلومات الشخصية. توفر أحدث قاعدة بيانات بريدية جميع خيوط المبيعات التي تم التحقق منها والمباشرة من ملف قوائم البريد الإلكتروني الكندي. يمكنك فقط الحصول على قائمة البريد الإلكتروني الكندية الدقيقة التي تحتوي على جميع معلومات الاتصال الشخصية والتجارية.

إذا كنت تريد أيضًا إنشاء قوائم بريد إلكتروني كندية محددة ، فيمكنك الاتصال بنا. لأن لدينا فريق بناء قاعدة بيانات جيد خصيصا لقوائم البريد الإلكتروني الكندية.

كندا قاعدة بيانات الأعمال البريد الإلكتروني

0
كندا B2B عنوان البريد الإلكتروني
كندا قوائم البريد الإلكتروني التجارية

تتضمن قوائم البريد الإلكتروني للنشاط التجاري في كندا جميع قواعد بيانات جهات اتصال الأعمال المحلية في كندا. سوف تحصل على جميع قاعدة بيانات الاتصال التجارية النشطة من كندا. ستساعدك قائمة البريد الإلكتروني للنشاط التجاري في كندا على تأسيس أعمالك في كندا. تحتوي قائمة البريد الإلكتروني للنشاط التجاري على تفاصيل الاتصال فقط. بيانات دقيقة بنسبة 90 مع معلومات اتصال كاملة.

شراء كندا B2B قاعدة بيانات البريد الإلكتروني

كمية السجلات: 500,000

(وبالتالي كل السجلات تشمل عناوين البريد الإلكتروني!)

قائمة تشمل:

* الاسم الأول * اسم العمل * العنوان * المدينة * الرمز البريدي * الدولة

* عنوان البريد الإلكتروني * رقم الهاتف * رقم الفاكس * الموقع الإلكتروني العنوان

نوع الملف: Excel ، CSV

(رسوم تدفع مرة واحدة)

التسليم: على الفور تحميل.

السعر: $ 450

كندا المستهلك قاعدة بيانات البريد الإلكتروني

0 مليون
كندا B2C عنوان البريد الإلكتروني
كندا البريد الإلكتروني المستهلك قائمة

تشمل قائمة البريد الإلكتروني للمستهلكين في كندا جميع بيانات الاتصال الشخصية الخاصة بشعب كندا يمكنك شراء قائمة البريد الإلكتروني للمستهلكين في كندا بسبب الترويج لخدمتك في كندا. وأيضًا إذا كنت ترغب في الحصول على أي بيانات محددة من كندا ، فأخبرنا بذلك. سنساعدك في إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني الخاصة بكندا. جميع سجلاتنا صالحة ومحدثة كما أن جميعها من الأراضي الفلسطينية المحتلة في القوائم.

قبل كل شيء تفاصيل قائمة البريد الإلكتروني للمستهلكين الكنديين.

شراء كندا B2C قاعدة بيانات البريد الإلكتروني

كمية السجلات: 2 مليون

(وبالتالي كل السجلات تتضمن عناوين البريد الإلكتروني!)

قائمة تشمل:

* الاسم الأول * اسم جهة الاتصال * العمر * العنوان

* عنوان البريد الإلكتروني * IP العنوان * رقم الهاتف

نوع الملف: Excel ، CSV

(رسوم تدفع مرة واحدة)

التسليم: على الفور تحميل.

السعر: $ 450

البريد الإلكتروني الكندي قوائم سؤال وجواب

عندما تم تحديث عنوان الاتصال الخاص بك؟

كل شهر نقوم بتحديث عنوان الاتصال بنا. نحن نبني بياناتنا من مصادر أكثر. لذلك بعد الحصول على البيانات كل شهر ، نقوم بالتحديث.

عندما يتم تسليم البيانات؟

بعد إجراء الطلب خلال ساعات 4 ، سيتم تسليم بياناتك ، وبالنسبة لبيانات الاتصال المخصصة ، نأخذ الحد الأقصى لساعات 72 لبيانات الإنشاء.

ما هي دقة البيانات؟

نحن نقدم لك بيانات دقة 95٪. جميع عناوين الاتصال لدينا هي عين بشرية وجهاز كمبيوتر مثبتة.

ما نوع البيانات التي تقدمها؟

نحن نوفر بيانات عنوان جهة اتصال العمل وأيضًا بيانات عنوان جهة اتصال المستهلك والشخص المسؤول عن الاتصال بالشركة حسب بيانات الموظف الوظيفي وبيانات الوظيفة. كما يمكنك بناء قائمة البريد الإلكتروني عن طريق معلومات الاتصال بالشخص المستهدف حسب الصناعة أو الدولة أيضا والمدينة.

لماذا أثق بك؟

نحن نعمل في 2012. نحن الشركة الأكبر الوحيدة لمزود البيانات. جميع عناوين الاتصال دقيقة بنسبة 95. إذا حصلت على أكثر من 5٪ من بيانات الارتداد ، فسنستبدل بياناتنا. هذا هو ضماننا.

ما شكل عنوان الاتصال؟

سنقدم لك تنسيق excel أو CSV لعنوان الاتصال المطلوب.

القوائم البريدية لديها إذن؟

جميع عناوين الاتصال الخاصة بنا هي أساس للإذن وجهاز GDRP جاهز.

ما هو مصدر البيانات الخاص بك؟

مصدر البيانات لدينا هو منصة مختلفة. لقد أخذنا جميع البيانات من المواقع الموثوق بها واشتركنا في مصدر البيانات فقط. نحن نبني قائمة البريد الإلكتروني من مصدر الأعمال ومصدر المستهلك.

يؤدي ذات الصلة

زر whatsapp-min

AF SQ AR HY AZ BE BN BG CA ZH-CN CO CS DA NL EN EO ET TL FI FR FY DE EL HI HU IS ID GA IT JA KO LO LA LV LT MK MS ML MN NE NO PL PT RO RU SR SL ES SU SV TH TR UK UZ VI ZU

+8801723283638

24/7 Customer Support

Mon - Sun: 9:00 - 21:30

Canadian Email Lists

  • Lower Prices
  • 90% Accurate
  • Fresh & Cleaned
  • Recently Updated

Latest Mailing Database has more than 300 million business (b2b) email list & 400 million consumers (b2c) email database from the worldwide country. Latest Mailing Database always provides you with all the clean & fresh email marketing list for your company mailing campaigns. You will get more than good data from any other mail list provider company. We will provide you with 90% accurate valid data. Our all data is double opt-in and permission basic so no problem with the GDPR complain. We do sell a unique copy of our any database. One copy for one client.

Latest Mailing database also will help you to build your targeted contact list from any targeted country, person, industry, city. Buy data from us is secure & guaranteed quality data. Also, have ready data that you can purchase & you can use it for your campaigns. Also, you will get help from us if you need any consultation for email marketing campaigns.

Canadian Email Lists

Canadian email lists contain Canada business and Canada consumer email database. We provide you world best high quality and most popular Email Database. You will get more and more sales from our Canadian email lists.  Our all Database verified by yellow pages, white pages, tax record Etc. 

Canadian email list is one of the best mailing database from over the Canada. You will get only valid leads from this Canadian email lists because we do updated our all leads is monthly basic. This Canadian email lists will help you to brings sale to your company.

Canadian email lists with business and personal info. The Latest Mailing Database provide all the verified and direct sales leads from the Canadian email lists file. You can get only the accurate Canadian email list that contain all the business and personal contact info.

If you also want to build your specific Canadian email lists then you can contact us. Because we have good database builder team specially for Canadian email lists.

Canada Business Email Database

0
Canada B2B Email Address
Canada Business Email Lists

Canada business email lists include all the Canada local business contact database. You will get all the active business contact database from Canada. This Canada business email list will help you for established your business in Canada. Business email list have only verified contact details. 90% accurate data with full contact info.

Buy Canada B2B Email Database

Amount of Records: 500,000

(Hence all records include email addresses!)

Listing Include:

* First Name * Business name * address * City *Zip code *State

* Email Address * Phone number * Fax number * Website address

File type: Excel, CSV

(One-time fee)

Delivery: instantly  Download.

Price: $450

Canada Consumer Email Database

0 Million
Canada B2C Email Address
Canada Consumer Email List

Canada consumer email list include all the Canada local people personal contact details. You can purchase this Canada consumer email list because of promote your service in Canada. Also if you want to get any specific data from Canada then let us know. We will help you to build your own Canada email list. Our all records is valid and updated also all is OPT in lists.

Above all have details of Canadian consumer email list.

Buy Canada B2C Email Database

Amount of Records: 2 Million

(Hence All records include email addresses!)

Listing Include:

* First Name * Contact Name * Age * address

* Email Address * IP address * Phone number

File type: Excel, CSV

(One-time fee)

Delivery: instantly  Download.

Price: $450

Canadian Email Lists Question & Answer

When Your Contact Address Last Updated?

Each month we do update our contact address. We build our data from more sources. So after getting data each month, we do update.

When data is delivered?

After making order within 4 hours your data will be delivered and for custom contact data we take a maximum 72 hours for build data.

What is data accuracy?

We provide you 95% accuracy data. Our all contact address is human and computer eye verified.

What type Data you provide?

We provide business contact address data also consumer contact address data & company contact person by company employee title & job function data. Also you can build email list by targeted person contact information by industry or country also state and city.

Why I trust you?

We are doing business in 2012. We are the only largest company for the data provider. All contact address is 95% accurate. If you get more than 5% bounce data then we will replace our data. That is our guarantee.

What format for contact Address?

We will provide you excel or CSV format for your ordered contact address.

Mailing Lists have permission?

Our all contact address is a permission basis and GDRP ready.

What is your Data Source?

Our data source is various platform. We taken all data from trusted sites and opt in data source only. We do build email list from business source and consumer source.

Related Leads