بناء فريق قائمة البريد الإلكتروني


تحتوي أحدث قاعدة بيانات بريدية على أعضاء فريق منشئي قائمة البريد الإلكتروني في 10 الذين يقومون بإنشاء قائمة بريد إلكتروني لعملائنا. إذا كنت تعتقد أنك تبني قوائم بريد إلكتروني مستهدفة ، فيمكنك اختيار أي شخص من الأسفل وتوظيفه. إذا قمت بتوظيف شخص من هنا ، فسيعمل في مهمتك. وقال انه بناء قائمة البريد الإلكتروني المستهدفة تحت الاحتياجات الخاصة بك.

هنا لدينا جميع meambers لديها أكثر من سنوات الخبرة 5 في العمل بناء قائمة البريد الإلكتروني. وسوف تبني قوائم البريد الإلكتروني المستهدفة الخاصة بك تحت الاحتياجات الخاصة بك. ما عليك سوى استئجار شخص من هنا وإعطائه تعليمات حول نوع القائمة التي ترغب في إنشاءها ، ثم يقوم عضونا ببناء قائمتك. أهم هذه القائمة هي فريدة من نوعها وأنها فقط لبيع لك. هذه القائمة مالك فقط لك.

استئجار شخص منشئ قائمة البريد الإلكتروني من ذوي الخبرة.

مدير فريقنا

سجان علي

الاسم: محمد: سجان العيد

العنوان: مدير جيل الرصاص

معدل الساعة: 25 $

العنوان: Majhira bypass ، sajahanpur ، B0gura

رقم الهاتف: + 8801723283638

عنوان البريد الإلكتروني: saju@latestdatabase.com

التعليم: دبلوم في علوم الكمبيوتر.

الخبرة: إدارة الفريق ، إدارة المشاريع ، توليد العملاء ، إنشاء قائمة بريد إلكتروني ، توليد العملاء المستهدفين ، مبيعات المبيعات ، تسويق البريد الإلكتروني ، مدير تسويق البريد الإلكتروني ، مستشار تسويق البريد الإلكتروني.

مدير فريق القيادة (أحدث قاعدة بيانات بريدية)

ماريلاند: سجاهان علي هو مدير فريق عمل جيل الشركة. لديه خبرة سنوات 6 من العمل جيل الرصاص. انه نشط ، صادق ، كادحة وجادة ، شخص من ذوي الخبرة لتوليد الرصاص. إذا كنت بحاجة إلى بناء أي عميل متوقع ، يمكنك استئجار هذا الشخص. سيقوم هذا الشخص بإنشاء قائمة بريدك الإلكتروني المستهدفة. تحت سجاهان العيد ، يتمتع 15 بخبير خبير في مجال توليد الرصاص. إنه مدير الفريق. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى قيادة ، يمكنك استئجار هذا الفريق. سيقدمون لك رسائل بريد إلكتروني دقيقة ونشطة وحقيقية لك.

استئجار سجاهان العيد

ميزان الرحمن

الاسم: محمد: ميزان الرحمن

العنوان: مدير قائمة بناء البريد الإلكتروني

معدل الساعة: 25 $

العنوان: Majhira bypass ، sajahanpur ، B0gura

رقم الهاتف: + 8801723283638

عنوان البريد الإلكتروني: mijan@latestdatabase.com

التعليم: دبلوم في علوم الكمبيوتر.

الخبرة: إدارة الفريق ، إدارة المشاريع ، قائمة البريد الإلكتروني ، قائمة الهاتف ، إنشاء قائمة البريد الإلكتروني ، توليد العملاء المتوقعين ، المبيعات ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، مدير تسويق البريد الإلكتروني ، مستشار تسويق البريد الإلكتروني.

مدير فريق منشئ قائمة البريد الإلكتروني (أحدث قاعدة بيانات بريدية)

Md: Mizanur Rahman هو مدير فريق إنشاء قائمة البريد الإلكتروني لشركتنا. لديه خبرة سنوات 6 من بناء قائمة البريد الإلكتروني العمل. انه نشط ، صادق ، كادحة وجادة ، شخص من ذوي الخبرة لبناء قائمة البريد الإلكتروني المستهدفة. إذا كنت بحاجة إلى إنشاء أي قائمة بريد إلكتروني مستهدفة ، فيمكنك استئجار هذا الشخص. سيقوم هذا الشخص بإنشاء قائمة بريدك الإلكتروني المستهدفة. تحت Mizanur Rahman يتمتع 10 بخبير خبير في مجال القيادة. إنه مدير الفريق. لذلك إذا كنت بحاجة إلى إنشاء قائمة بريد إلكتروني ، يمكنك استئجار هذا الفريق. سيقدمون لك رسائل بريد إلكتروني دقيقة ونشطة وحقيقية لك.

استئجار ميزانور الرحمن

اتصل بفريق العمل

Build Email List Team


Latest Mailing Database have over 10 email list builder team members who do build email list for our clients. If you think to build you own targeted email lists then you can choose any person from below and hire him. If you hire a person from here then he will work on your task. he will build targeted email list under your requirement.

Here our all meambers have over 5 years experience in email list build work.They will build your targeted email lists under your requirement. You just hire a person from here and give them instruction what type list you want to build then our meamber will do build your list. Most important this  list is unique and it only to sell to you. This list only owner you.

Hire Experienced Email List Builder Person.

Our Team Manager

sajahan ali

Name:  Md: Sajahan Alid

Title: Lead Generation manager

Hourly rate: 25$

Address: Majhira bypass, sajahanpur, B0gura

Phone number: +8801723283638

Email address:  saju@latestdatabase.com

Education:  Diploma in computer science.

Experience:  Team management, Project management, lead generation, build email list, targeted lead generation, sales leads, email marketing, email marketing manager, email marketing consultant.

 

Lead Generation Team Manager (Latest Mailing Database)

Md: Sajahan Ali is our company Lead generation team manager. He have 6 years experience of Lead generation work. He is active, honest, hard worker, experienced person for lead generation. If you need to build any targeted lead then you can hire this person. this person will be build your targeted email list. Under Sajahan Alid have 15 experienced lead generation expert person . He is the manager of the team. So if you need to build lead you can hire this team. They will give you accurate and active and real email leads for you.

Hire Sajahan Alid

mizanur rahman

Name:  Md: Mizanur Rahman

Title: Email list builder manager

Hourly rate: 25$

Address: Majhira bypass, sajahanpur, B0gura

Phone number: +8801723283638

Email address:  mijan@latestdatabase.com

Education:  Diploma in computer science.

Experience:  Team management, Project management, Email list, Phone list, build email list, lead generation, sales leads, email marketing, email marketing manager, email marketing consultant.

Email List Builder Team Manager (Latest Mailing Database)

Md: Mizanur Rahman is our company email list build team manager. He have 6 years experience of build email list work. He is active, honest, hard worker, experienced person for build targated email list. If you need to build any targeted email list then you can hire this person. this person will be build your targeted email list. Under Mizanur Rahman have 10 experienced lead generation expert person . He is the manager of the team. So if you need to build email list you can hire this team. They will give you accurate and active and real email leads for you.

Hire Mizanur Rahman

Contact Team Member